شركة نقل اثاث بخميس مشيط

شركة نقل اثاث بخميس مشيط 0559725306

شركة نقل اثاث بخميس مشيط هناك مؤسسة الصقور والفارق يظل كبير من حيث الخبرة والتجهيز ، وعند البحث او السؤال عن شركة نقل عفش بخميس مشيط فانك بالتأكيد سوف تصادف او يمر علي مسامعك لنقل العفش وكل ذلك لم يأتي من فراغ بل بالجهد المبذول من جميع العاملين بالشركة ووضعهم العميل في اولي الاهتمامات وتقديم قيمة وجودة حقيقية ، عزيزي العميل للحفاظ علي الاثاث والاغراض من التعرض للكسر او التلف عند النقل يجب ان تكون هناك خبرة كبيرة للتعبئة والتفريغ وفي الفك والتركيب وايضا في تغليف الاثاث ومثل هذه الخبرة والالتزام والسرعة.

شركة نقل اثاث بخميس مشيط

إذا كان لديك اثاث و تريد نقلة أو تريد شراء جديد  .. أو تريد تخزين عفش منزلك او شركتك لفترة فإن مؤسسة الصقور هي الاختيار الامثل لك .. نحن تقدم لكم عروض ممتازة تصل لخصومات علي عدد القطع التي تريد نقلها اي كان المكان الذي تريد النقل اليه ، يعمل في شركتنا العديد من الخبراء في فن تحريك الأثاث بدون أي تلامس أو احتكاك من الأجسام  المجاورة وأثناء التحريك وذللك للحفاظ علي الاثاث والمنقولات ،يقع الكثير في خطأ اختيار شركات ليست متخصصة في هذا المجال و قد يؤدي هذا الي خسائر في بعض قطع الأثاث. لذلك يجب عليكم اختيار الشركة المناسبة حيث ان شركتنا تقوم بتقديم أفضل فريق عمل في خميس مشيط وابها ونجران وجازان والمنطقة الجنوبية بالكامل ولدينا مشرفين متخصصين و حاصلين علي شهادات خبرة في مجال هندسة نقل الأثاث بالطرق الحديثة والمتطورة .

اقرأ أيضًا: شركة نقل عفش بشروره

شركة نقل اثاث بخميس مشيط
شركة نقل اثاث بخميس مشيط

افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط

استعانت مؤسسة الصقور بالعديد من الخبراء المختصين الأجانب ذو الخبرة اكثر من خمسة عشر سنة في هذا المجال و مشاركة العمل مع فريق من تايوان والصين ولدي الفريق دورات تدريبية تقوم بها الشركة لتدريب العمالة علي العمل بحدث الادوات ومن خلال تكنولوجيا حديثة في نقل العفش علي الاجهزة الحديثة .

نحن نقوم بنقل كل الأدوات المنزلية والعفش والأثاث والاجهزة الكهربائية والمطابخ والاثاث المكتبي  في خميس مشيط و خارجها والي اي مكان بالمملكة العربية السعودية .

أفضل فريق عمل في منطقة خميس مشيط

  • يقوم فريق العمل بتغليف كل القطع التي تريد نقلها بالبلاستيك والأوراق والفلين لمنع دخول الأتربة الناتجه من العواصف و الرمال.
  • نقوم بفك وتركيب غرف النوم والمطبخ والستائر بجميع أنواعها
  • كذلك نقوم بنقل المكيفات الهوائية بكل أنواعها و التليفزيون و الكنب و السفرة والانتيكات و الزجاج.
  • لدينا أفضل أسطول سيارات مجهزة في منطقة خميس مشيط وابها و احدث أنواع السيارات المتطورة التي تسهل عملية النقل الطويلة.
  • يوجد لدينا وينش هيدروماتيك لرفع الأثاث بكل سلاسة وسهوله و دون عناء. 

اقرأ أيضًا: شركة نقل عفش بجدة

مندوبنا الخاص يقوم بتسجيل كل قطعة و الاتفاق معكم و شرح كيفية البدء و يقوم بتسجيل حالة العفش و عدد القطع المراد نقلها ويتم تحديد المكان الذي تريد النقل إليه كما يتم الاتفاق علي سعر الحمولة حيث تقدم شركتنا اقل الأسعار المغرية للزبائن الجدد .

تضمن لك الشركة منع حدوث أي تلف أو أضرار قد تصيب اثاثك اثناء عملية النقل

كيف تقوم شركة الرحمة …بتوصيل الأثاث في اسرع وقت ؟

  • لدينا امهر فريق مدرب تريب علي اعلي مستوي للتعامل مع جميع أنواع الأثاث
  • نقدم لك خدمة الاستفسار مجانية و يمكنك مناقشة جميع متطلباتك
  • كما ستجد الإجابة علي كل أسئلتك و مساعدتك في الحصول علي كافة المعلومات
  • توفير الخدمة الممتازة في نقل العفش السريع التي تتناسب مع ميزانيتك وتزويدك بعروض اقل وخصومات علي سعر الشحن والنقل
  • استخدام فريق العمل احدث التقنيات المتطوره في رفع الأثاث إلي اعلي الطوابق.
  • فك وتركيب القطع لدينا مركبات نقل مجهزة بأحدث الآلات.
  • تسعي مؤسسة الصقور علي تقديم أفضل خدمة لعملائنا حيث نوفر دائما لهم كل طرق الأمان والشعور بالراحة التامة

اقرأ أيضًا: شركة نقل عفش ببيشة

ارقام شركات نقل العفش بخميس مشيط

عند اتصالك بنا تقوم الشركة بإرسال احد العاملين لمعاينة الأثاث و تسجيل كل قطعة تريد إرسالها بما في ذالك الأشياء الثمينة او ذات القيمة وتتم مناقشة العامل عن كيفية نقلها وحمايتها وأيضا القطع الورقية والقطع الفنية والمجوهرات وتحديد كيفية التعامل مع هذه القطع ايضا التأكد من العناصر التي يمكنها الاشتعال والأطعمة المجمدة والحيوانات والنباتات وأخذ الحظر منها وتأمينها جيدا.

اقرأ أيضًا: شركة نقل عفش احد رفيدة


سنقوم أيضا بأخبارك عن وقت المدة الزمنية التي سوف تقطعها عملية النقل.
في خلال بعض دقائق من تناولك بعض القهوة سوف يخبرك الفريق بأنه قد انهي المهمة بنجاح وفي اسرع وقت بكل مرونه وسلاسه كل ما عليك هو الاتصال بنا

يمكنك التعرف علي:

شركة نقل عفش الباحة ، افضل شركة نقل عفش بجازان ، شركة نقل عفش بابها ، شركة نقل عفش بنجران

اترك تعليقاً